كشفت شركة خدمات الإنترنت الأمريكية "ياهو" عن شكل جديد لصفحتها الرئيسية، أكثر "حداثة" ويتسم بـ"الذاتية والبديهية".
وقالت الرئيسة التنفيذية للشركة "ماريسا ماي "في تدوينة لها على الإنترنت "إن البوابة الجديدة لموقع محرك البحث "ياهو" تقدم أدوات أفضل لكي يتمكن المستخدم من تحديد إعدادات الصفحة بما يتناسب مع رغباته إلى جانب إمكانية تمرير صفحة عرض أي مقال بدون قيود ودمج أقوى لموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مع البوابة"، وأضافت ماير "إن التصميم الجديد للصفحة الرئيسية يحقق أفضل أداء ممكن لمستخدمي الكمبيوتر الشخصي والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي ويزيد من سرعة التعامل، كما يمكن تبادل كل محتويات الصفحة بسهولة عبر فيس بوك أو تويتر".
ويأتي تقديم الصفحة الجديدة في إطار جهود ماير التي تولت رئاسة الشركة العام الماضي، من أجل استعادة مكانتها كواحدة من أهم شركات خدمات الإنترنت بعد سنوات من التراجع لصالح شركات منافسة مثل "جوجل" و"فيس بوك".