جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا حضرموت

منتدي لربط اعضاء جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا في حضرموت للتعارف وتبادل الاراء والافكار وتوطيد العلاقات فيما بينهم


    وزارة الصحة التشيكية تبحث أوجه التعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

    شاطر

    MATRANKO

    عدد المساهمات : 369
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    وزارة الصحة التشيكية تبحث أوجه التعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

    مُساهمة  MATRANKO في الثلاثاء يونيو 03, 2014 7:07 am

    وزارة الصحة التشيكية تبحث أوجه التعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

    بحث نائب وزير الصحة بجمهورية التشيك مع أمين عام الهيئة السعودية للتخصصات الصحية الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن حسن الصائغ أوجه التعاون المشتركة بين الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ووزارة الصحة بجمهورية التشيك والاستفادة من خبرات هيئة التخصصات الصحية في مجالات التدريب وبرامج البحوث والزمالات الطبية.

    وبيّن الوزير التشيكي أن وزارة الصحة بجمهورية التشيك تسعى للتعاون والاستفادة من خبرة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية السعودية، وقد قدم الدكتور الصائغ خلال اللقاء للوفد نبذة عن برامج ونشاطات الهيئة التي أكد أنها تسير في نهج التطوير والتجديد وصولاً للهدف المرجو، وهو ضمان ممارسة مهنية آمنة.

    كما بحث الجانبان عدداً من الأمور ذات الاهتمام المشترك وتطلعات الجانب التشيكي للمزيد من التعاون مع الجانب السعودي ممثلا في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والاستفادة من الخبرات الكبيرة التي تتميز بها الهيئة في مجال التدريب وبرامج البحوث وغيرها من أنشطة الهيئة.

    وقد ضم الوفد الزائر نائب وزير الصحة بجمهورية التشيك والسفير التشيكي لدى المملكة وعدد من المسؤولين عقد اللقاء بمقر الهيئة بالحي الدبلوماسي بالرياض، وحضره من جانب الهيئة الامين العام المساعد لشؤون التصنيف والتسجيل الدكتور ياسر طاشكندي ومستشار الأمين العام الاستاذ سيد عزت ومدير إدارة التصنيف والتسجيل الاستاذ عبدالله البارقي.

    وفي نهاية اللقاء تبادل الأمين العام ونائب وزير الصحة بجمهورية التشيك الهدايا التذكارية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:25 pm