جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا حضرموت

منتدي لربط اعضاء جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا في حضرموت للتعارف وتبادل الاراء والافكار وتوطيد العلاقات فيما بينهم


    السلوفاكية يانا بطلة دولية الحبتور لتنس السيدات

    شاطر

    MATRANKO

    عدد المساهمات : 369
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    السلوفاكية يانا بطلة دولية الحبتور لتنس السيدات

    مُساهمة  MATRANKO في السبت نوفمبر 23, 2013 7:09 am

    توجت السلوفاكية يانا سيبلوفا بطلة لبطولة تحدي الحبتور السادسة عشرة لتنس السيدات، بعد تغلبها على منافستها الإيطالية ماريا ايلينا كاميرن في المباراة النهائية للفردي أول من أمس، بمجموعتين مقابل لا شيء وبنتيجة 6-1 و6-2 بعد مباراة استمرت ساعة ونصف الساعة منها 48 دقيقة للمجموعة الأولى واستحقت أن تكون ختاما للبطولة الأبرز بالمنطقة والأغلى بالعالم والتي استمرت ستة أيام وحفلت بالإثارة والمتعة.
    وقد شهد الختام الذي أقيم بفندق الحبتور جراند جمهور كبير كان في مقدمتهم رجل الأعمال خلف الحبتور رئيس مجموعة الحبتور وأحمد عبد الملك نائب رئيس اتحاد الإمارات للتنس وسارة باقر أمين السر العام وصلاح تهلك وخالد العلي أعضاء مجلس الادارة، وجاءت المباراة سريعة ومثيرة وكان أداء يانا أفضل وأسرع من ماريا التي بدأت بطيئة نسبيا مما اتاح الفرصة ليانا بالتقدم وبسرعة خاصة في المجموعة الثانية التي أجهزت فيها على منافستها التي وقعت في أخطاء فنية دفعت ثمنها.
    تضافر الجهود
    وأشاد رجل الأعمال خلف الحبتور بالبطولة مؤكدا أنها مدرسة لتخريج اللاعبات ليصبحن بطلات العالم وهي مدعاة فخر لرياضة الإمارات معربا عن سعادته بما حققته النسخة الساسة عشرة من نجاحات ومشيرا الى أن سعادته تنبع من أن الأهداف التي أقيمت من أجلها البطولة قد تحققت بالفعل، وأثنى الحبتور على تعاون اتحاد التنس وشكر لهم حضورهم حفل الختام، مشيداً بتعاون قناة دبي الرياضية وهاني الخفيف حكم عام البطولة وفريق العمل.
    تواصل النجاحات
    ومن جانبه أشاد أحمد عبد الملك نائب رئيس اتحاد الامارات للتنس بالبطولة وما حققته من أهداف على مختلف الاصعدة محليا وخارجيا ووجه الشكر الى اسرة مجموعة الحبتور وخص بالشكر خلف الحبتور رئيس المجموعة الذي يقدم الدعم لهذه البطولة التي تحقق نجاحات متلاحقة عاما بعد عام.
    وأكد عبد الملك أن اتحاد اللعبة سوف يتواجد في المستقبل القريب بلاعباته في هذه البطولة الناجحة ولديه خطط طموحة لاستثمار البطولة من خلال التعاون مع المدارس الحكومية والخاصة.
    خطوة مهمة
    وأعربت البطلة المتوجة يانا سيبلوفا المصنفة الأولى بالبطولة عن سعادتها بالفوز في دبي، وأن لقب بطولة الحبتور هو أول فوز لها بعد خسارتها في المباراة النهائية في بطولة هلسنكي عام 2011.
    نجمات
    عبر صلاح تهلك عضو مجلس ادارة الاتحاد عن سعادته بنجاح النسخة السادسة عشرة لبطولة تحدي الحبتور للتنس والتي أصبحت قبلة كل اللاعبات الصاعدات اللائي يسعين للنجومية مشيدا بدعم خلف الحبتور للعبة ومنوها الى أنه رجل الاعمال الوحيد الذي ينظم بطولة بالكامل ويقدم لها كل الدعم ولمدة 16 عاما متواصلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 9:02 pm