جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا حضرموت

منتدي لربط اعضاء جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا في حضرموت للتعارف وتبادل الاراء والافكار وتوطيد العلاقات فيما بينهم


    مباشر تشيكيا \مالطا وسلوفاكيا \اليونان

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 609
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    مباشر تشيكيا مالطا وسلوفاكيا اليونان

    مُساهمة  Admin في الجمعة أكتوبر 11, 2013 6:33 pm

    لمشاهدة مباراة  تشيكيا \مالطا مباشر على الرابط التالي
    http://firstrownow.eu/watch/213564/1/watch-malta-vs-czech-republic.html


    لمشاهدة مباراة سلوفاكيا \اليونان مباشر على الرابط التالي
    http://firstrownow.eu/watch/213581/1/watch-greece-vs-slovakia.html

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 609
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    تشيكيا في صدارة المجموعة الثانية بعد الفوز على مالطا

    مُساهمة  Admin في السبت أكتوبر 12, 2013 4:35 am

    استعادت التشيك توازنها بفوز بشق النفس على ضيفتها مالطا 3-1 اليوم الجمعة في بلزن ضمن منافسات المجموعة الثانية من تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2014 في البرازيل.

    وسجل ثيودور جبريسيلاسي (34) وتوماس بيكارت (51) ويان ريزيك (66) أهداف التشيك، واليكس موسكات (38) هدف مالطا التي أهدر لها نجمها ميكايل ميسفود ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

    وهو الفوز الأول لتشيكيا بعد سقوطها في فخ التعادل أمام مضيفتها الدنمارك 0-0 في المباراة الأولى، فرفعت رصيدها إلى 4 نقاط بفارق الاهداف خلف إيطاليا المتصدرة والتي تحل ضيفة على ارمينيا، وبفارق الأهداف أمام بلغاريا التي تستضيف الدنمارك.

    أما مالطا فمنيت بخسارتها الثالثة على التوالي بعد سقوطها أمام ضيفتها أرمينيا 0-1 ومضيفتها وجارتها إيطاليا 0-2، فبقيت في المركز الأخير.

    وعانت تشيكيا الأمرّين في الشوط الأول رغم تقدمها بهدف مدافعها الاثيوبي الأصل جبريسيلاسي بضربة رأسية من مسافة قريبة (34)، لأن الضيوف ردوا التحية بعد 4 دقائق بواسطة موسكات بتسديدة قوية من 25 مترا.

    وانتفض أصحاب الأرض في الشوط الثاني وتقدموا مجددا عبر بيكارت بضربة رأسية من مسافة قريبة (51)، قبل أن يضيف ريزيك الثالث بتسديدة بيسراه من مسافة قريبة (67).

    وحصل الضيوف على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع بعد عرقلة ستيف بورغ داخل المنطقة من قبل ميلان بيترزيلا، فانبرى لها ميسفود بيد أن حارس مرمى تشلسي الانجليزي العملاق بيتر تشيك تصدى لها وانقذ الموقف (90+5).

    MATRANKO

    عدد المساهمات : 369
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    بالفيديو.. خطأ قاتل لحارس سلوفاكيا يحرمها مونديال البرازيل

    مُساهمة  MATRANKO في الأحد أكتوبر 13, 2013 5:36 am



    تسبّب حارس مرمى منتخب سلوفاكيا يان موتشا في خسارة منتخب بلاده أمام المنتخب اليوناني؛ إثر ارتكابه خطأ فادحاً؛ أسفر عن هدفٍ في مرماه.
    ويصوّر مقطع فيديو عبر "يوتيوب" غرابة هذا الهدف، الذي يعد واحداً من أسوأ الأهداف العكسية في التاريخ حيث إن مدافع منتخب بلاده، مارتن سكرتل مدافع ليفربول، مرّر له الكرة بكل هدوء لكي يصوبها هو ولكنه لم يصوبها، بل تخطت قدماه وسكنت الشباك في مشهد كوميدي ومأساوي في الوقت ذاته.
    وبدا الخجل واضحاً على وجه "موتشا" حارس المرمى السلوفاكي بعد أن صرف نظره عن الكرة، في حين كان "سكرتل" مدافع ليفربول الإنجليزي يعيدها بهدوء إليه لتمر من أسفل قدمه وتسكن الشباك.

    وما يجعل هذا الهدف من أسوأ الأهداف كونه قد حرم سلوفاكيا دخول كأس العالم، وكونه الهدف الوحيد في المباراة التي انتهت بهدف مقابل لا شيء أمام اليونان، وبهذا سيحرمهم التواجد في مونديال كأس العالم 2014 بالبرازيل الصيف المقبل، بسبب خطأ ساذجٍ من حارس المرمى.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 9:03 pm