جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا حضرموت

منتدي لربط اعضاء جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا في حضرموت للتعارف وتبادل الاراء والافكار وتوطيد العلاقات فيما بينهم


    دوري الأبطال: كبار أوروبا يحققون نتائج كبيرة في مستهل المسابقة

    شاطر

    marcel

    عدد المساهمات : 240
    تاريخ التسجيل : 13/06/2009

    دوري الأبطال: كبار أوروبا يحققون نتائج كبيرة في مستهل المسابقة

    مُساهمة  marcel في الأربعاء سبتمبر 18, 2013 8:50 am


    حققت الاندية الكبيرة في أوروبا نتائج كبيرة في ظهورها الاول لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. ولم يواجه أي من الأندية المرشحة للفوز باللقب صعوبات للخروج فائزا.

    واستهل بايرن ميونخ الالماني حملة الدفاع عن لقبه بفوز كبير 3-صفر على ضيفه تشسكا موسكو الروسي في مباراتهما بالمجموعة الرابعة. وسجل ديفيد الابا الهدف الأول في الدقيقة الرابعة وأضاف ماريو مانزوكيتش الهدف الثاني في الدقيقة 41 واختتم ارين روبن الثلاثية في الدقيقة 68. وفي المجموعة نفسها وبنفس النتيجة تغلب مانشستر سيتي الانكليزي على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي،
    وأحرز ادين جيكو الهدف الأول في الدقيقة 48 وأضاف يايا توري الهدف الثاني في الدقيقة 53 وأكمل سيرجيو اجويرو الثلاثية في الدقيقة 58.

    الى المجموعة الثانية، حيث سجل كريستيانو رونالدو ثلاثة أهداف في الشوط الثاني ليسحق ريال مدريد مضيفه غلطة سراي 6-1 في اسطنبول في بداية رائعة لمشواره في المسابقة. وافتتح صانع اللعب إيسكو التسجيل لريال في الدقيقة 33 لينهي فريقه الشوط الأول متفوقا بهذا الهدف. وفي الشوط الثاني أضاف كريم بنزيمة الهدف الثاني في الدقيقة 54 ثم أحرز رونالدو هدفيه في الدقيقتين 63 و66 قبل أن يعود بنزيمة ويسجل هدفه الثاني في الدقيقة 81. وجاء الهدف الوحيد لغلطة سراي عن طريق البديل أوميت بولوت في الدقيقة 84 قبل أن يكمل رونالدو أفضل لاعب في العالم سابقا ثلاثيته في الوقت المحتسب بدل الضائع.

    وفي المجموعة نفسها، تعادل كوبنهاجن الدنماركي 1-1 مع ضيفه الإيطالي يوفنتوس، وسجل نيكولاي يورجنسن هدف التقدم لكوبنهاجن في الدقيقة 14 لكن يوفنتوس تعادل عن طريق فابيو كوالياريلا بعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني.

    أما في المجموعة الأولى فقد تغلب مانشستر يونايتد الانكليزي فوزا مهما على بايرن ليفركوزن الالماني 4-2. وأ حرز وين روني هدفه رقم 200 مع مانشستر يونايتد اثناء لقاء فريقه مع باير ليفركوزن الالماني في المجموعة الاولى. وبات روني يحتل المركز الرابع على قائمة هدافي مانشستر يونايتد وراء بوبي تشارلتون الذي سجل 249 هدفا ودنيس لو برصيد 237 هدفا وجاك راولي الذي أحرز 211 هدفا. وخسر ريال سوسيداد الاسباني على أرضه 2-صفر أمام شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الأولى، سجل اليكس تيكسيرا هدفي شاختار في الدقيقتين 56 و87.

    وفي المجموعة الثالثة، فاز باريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه اولمبياكوس اليوناني 4-1 في الجولة الاولى. وضع ادينسون كافاني فريق سان جيرمان في المقدمة في الدققة 19 قبل ان يتعادل فلاديمير فيس لأصحاب الأرض بعد ست دقائق. وعزز تياجو موتا تقدم حامل لقب الدوري الفرنسي بهدفيه في الدقيقتين 68 و73 قبل ان يختتم ماركينيوس الرباعية في الدقيقة 86 من المباراة.

    كما فاز بنفيكا البرتغالي على ضيفه اندرلخت البلجيكي بهدفين دون مقابل، افتتح فيليب ديوريسيتش التسجيل لبنفيكا في الدقيقة الرابعة قبل ان يعزز لويساو تقدم الفريق صاحب الارض بالهدف الثاني في الدقيقة 30 من المباراة التي أقيمت في لشبونة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 9:03 pm