جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا حضرموت

منتدي لربط اعضاء جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا في حضرموت للتعارف وتبادل الاراء والافكار وتوطيد العلاقات فيما بينهم


    "سكايب" تعمل على مشروع محادثة بتصوير "ثلاثي الأبعاد"

    شاطر

    marcel

    عدد المساهمات : 240
    تاريخ التسجيل : 13/06/2009

    "سكايب" تعمل على مشروع محادثة بتصوير "ثلاثي الأبعاد"

    مُساهمة  marcel في الأحد سبتمبر 01, 2013 8:55 am

    لندن: الوطن 2013-08-31 11:24 PM
    قالت شركة "مايكروسوفت" المالكة لخدمة المحادثة "سكايب" إنها تعمل حاليا على مشروع لتطوير تقنية خاصة لدعم مكالمات الفيديو ثلاثية الأبعاد، حسبما ذكرت "بي بي سي". وقال نائب رئيس "سكايب" مارك جيلت في مقابلة مع هيئة الإذاعة البريطانية بمناسبة مرور 10 سنوات على انطلاق الخدمة إن مختبرات "سكايب" تعمل منذ مدة على تطوير تقنية تتيح إجراء مكالمات فيديو ثلاثية الأبعاد اعتمادًا على أجهزة التقاط وعرض توفر هذه التقنية.
    وتعتقد الشركة أنه يستلزمها الكثير من العمل والجهد لإنجاز هذه التنقية على الرغم من توفر شاشات عرض ثلاثية الأبعاد في الأسواق الآن، وذلك بسبب التعقيد التي تمر به عملية صناعة كاميرات تستطيع التقاط فيديو ثلاثي الأبعاد للمكالمات المباشرة. وأوضح جيلت أن لدى "سكايب" فريقا تقنيا يعمل على تطوير هذه التقنية في مختبراتها الخاصة، لكنها تحتاج إلى النظام العتادي القادر على دعمها قبل طرحها للمستخدمين.
    وقال إنهم يتطلعون على المدى القريب إلى إجراء تحسينات محددة أكثر على الخدمة، مثل جلب مكالمات الفيديو بالدقة الكاملة التي تعادل 1080 بكسل. وعن موعد طرح التقنية القادرة على إجراء مكالمات الفيديو ثلاثية الأبعاد، أشارت الشركة إلى أن الوقت ما زال طويلا، دون أن تذكر موعدا محددا لإطلاقها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 9:00 pm