جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا حضرموت

منتدي لربط اعضاء جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا في حضرموت للتعارف وتبادل الاراء والافكار وتوطيد العلاقات فيما بينهم


    المسكنات تزيد مخاطر السكتات الدماغية والأزمات القلبية

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 609
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    المسكنات تزيد مخاطر السكتات الدماغية والأزمات القلبية

    مُساهمة  Admin في الأربعاء يوليو 03, 2013 4:02 am

    حذرت دراسة طبية من ان المسكنات الاكثر شيوعا واستخداما مثل عقار"ديكلوفيناك" قد تزيد من فرص الاصابة بالسكتات الدماغية والازمات القلبية بين مرضى القلب .

    وكشفت الابحاث أن المرضى الذين يعانون من مشكلات فى الدورة الدموية مثل أمراض القلب وهبوط فى عضلة القلب أو السكتات الدماغية والازمات القلبية يجدر بهم التوقف عن تناول المسكنات من بينها "فولساد" و"روماتاك "وإيكوناك".

    وتسخدم الكثير من المسكنات لتخفيف الآلام المزمنة لعدد من الحالات المؤلمة مثل الصداع النصىفى والتهابات النقرص والتهاب المفاصل بالاضافة إلى تقليل الالتهابات عقب الجراحات .



      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:26 pm