جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا حضرموت

منتدي لربط اعضاء جمعية الدارسين بتشيكيا وسلوفاكيا في حضرموت للتعارف وتبادل الاراء والافكار وتوطيد العلاقات فيما بينهم


    لممثلية التشيكية وجمعية الصداقة الفلسطينية التشيكية يحتفلان باليوم الوطني التشيكي

    شاطر

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 609
    تاريخ التسجيل : 06/06/2009

    لممثلية التشيكية وجمعية الصداقة الفلسطينية التشيكية يحتفلان باليوم الوطني التشيكي

    مُساهمة  Admin في الخميس نوفمبر 01, 2012 3:55 am

    رام الله/PNN/ احتفلت الممثلية التشيكية بتعاون مع جمعية الصداقة الفلسطينية التشيكية باليوم الوطني التشيكي، وذلك بحضور شعبي و رسمي حيث تحدث خلال الحفل راديك روبيش السفير التشيكي في فلسطين عن أهمية التواصل والتشارك في سبيل زيادة التعاون و التنمية الفلسطينية التشيكية.

    وشكر السفير التشيكي كل من ساهم بإثراء هذا الحدث الوطني التشيكي لما له من أهمية للجمهورية التشيكية متمنياً مزيد من التقدم و العطاء الرسمي المجتمعي بين الشعبين الصديقين.

    بدوره اشار عودة ناصر رئيس جمعية الصداقة الفلسطينية التشيكية الى أهمية المشاركة بهذا الحدث معرباً عن ضرورة تفعيل القاعدة الجماهيرية في التواصل المجتمعي .

    كما تطرق إلى دور الجمعية في تفعيل عدد من الأنشطة المجتمعية التي تهدف إلى خلق التبادل الثقافي و الاجتماعي بين البلدين داعيا المشاركين في هذا النشاط لتقعيل التعاون بين الشعبين.

    وتمنى الحضور مزيد من التقدم في العلاقات الفلسطينية التشيكية خاصة في دعم القضية الفلسطينية بمختلف اتجاهاتها الاقتصادية، والسياسية و الثقافية.

    وقد تخلل الحفل عدد من البرامج و الكلمات الترحيبية و التعارف واستلام برقيات التهنئة للسادة سفارة التشيك بمناسبة هذا اليوم.

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 18, 2018 7:54 am